عشاق اسود الرافدين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى يهتم با الرياضة العربية و الاوربية

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

الفنانة الفلانية في النار ..لكن انا لا..!!؟؟

كاتب الموضوعرسالة
قمر وسط البشر
عاشق جديد
عاشق جديد

الفنانة الفلانية في النار ..لكن انا لا..!!؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: الفنانة الفلانية في النار ..لكن انا لا..!!؟؟   الفنانة الفلانية في النار ..لكن انا لا..!!؟؟ Icon_minitimeالخميس فبراير 21, 2008 11:51 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوتي الكرام اتمنى ان تكونوا في اتم الصحة والعافيةالفنانة الفلانية في النار ..لكن انا لا..!!؟؟ Z025
ساتطريق الى موضوع قد يكون نوقش ولكني اعرضة بشكل مختلف لارى النظرة له من جانب اخر وليس كما المعتادالفنانة الفلانية في النار ..لكن انا لا..!!؟؟ F_hamburgerm_f5e4aed
سأتطرق الى موضوع الفنانين ونظرتنا اليهم فحينما نتبادل اطراف الحديث مع بعضنا وعن مصير هؤلاء الفنانين فنقول وبكل عشوائية انهم في النــارالفنانة الفلانية في النار ..لكن انا لا..!!؟؟ 023
ولكن من جانب الحوار الاخر فنقول اننا مغرمين بالفنان الفلاني او نعشق الفنانة الفلانية الفنانة الفلانية في النار ..لكن انا لا..!!؟؟ Sm285
ومع ذلك السنا نسمع كثيرا او نحفظ الحديث الشريف ((إن القلب إذا خلا من حبّ الله ابتلي بحبّ غيره//. وفي آخر: من أحبّ حجراً حشره الله معه ..))
اذن فهل نفخر بأننا معهم ..!!
موضوعي اريد ان اناقش فيه لماذا نصر على ان افعال الاخرين تدخلهم النار ونظل نؤيدهم فيها ونشجعهم عليها ونعترف بحبهم ..!!
انتظر ارائكم..
امنيه

الفنانة الفلانية في النار ..لكن انا لا..!!؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-